موعد مباراة منتخب السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 آسيا والقنوات الناقلة: Date match Saudi Arabia vs China

 موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 هو الخميس 6 يونيو 2024، على ملعب “ملعب جناح” بالعاصمة إسلام آباد. وتنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ومصر. مرحبا بك في يقدم لكم موقع يلا كورة اخر أخبار عن الدوري المصري الممتاز وكل ماتود معرفته, ترتيب, مباريات, بث مباشر, يلا شوت, تغطية, اليوم وغدا, مباشرة, لاعبو, جدول, موعد, إحصاءات, نتائج, ملخص, اهداف.  بين سبورت | تردد القنوات | ريال مدريد | قطر | قنوات | قنوات ssc | قنوات رياضيةجدول المباريات | ملخص المبارياتالسعودية. موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 آسيا والقنوات الناقلة: Date match Saudi Arabia vs China

وفي تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، سيواجه المنتخب السعودي الصين. وكان من المقرر أن تقام المباراة يوم الخميس 16 نوفمبر 2023، وستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة. ويسعى الأخضر لتحقيق النقاط الثلاث في هذه المواجهة2. 🇸🇦⚽🇵🇰

اس اس سي سبورت 1 اتش دي

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الصين والسعودية في تصفيات آسيا لكأس العالم 2026؟ تمتلك شبكة SSC حقوق بث مباريات السعودية في تصفيات كأس العالم الآسيوية، وسيتم بث مباراة السعودية والصين على قناة SSC SPORT 1 HD.

ويغادر وفد المنتخب السعودي إلى الصين غدا. وذكرت تقارير صحفية أن المنتخب السعودي سيسافر إلى الصين غداً الأربعاء، من أجل المشاركة في مباراة الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة السابعة من التصفيات الآسيوية إلى جانب الأردن والصين وطاجيكستان. .

موعد مباراة السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 آسيا  والقنوات الناقلة

متى مباراة السعودية والصين؟

موعد مباراة السعودية مباراة السعودية والصين هو الخميس 16 نوفمبر 2023 على ملعب نادي الفتح. تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات. تعرف على القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي أمام الصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 وكيفية مشاهدة بثها المباشر والمزيد.

موعد مباراة السعودية والصين
البطولة تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026
الجولة الجولة: 2
موعد المباراه ‏10/‏09/‏24
توقيت المباراه 15:00
القناة الناقله AL-Kaas HD beIN Sports HD 1 SSC1 HD
معلق المباره خالد الحدي عصام الشوالي
الملعب استاد داليان

القنوات الناقلة لمباراة منتخب السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026

ما هو البث المباشر لمباراة السعودية والصين؟

وسيكون المعلق الشهير خليل البلوشي هو المسؤول عن التعليق على مجريات مباراة السعودية والصين على قنوات الكأس القطرية. وسيكون البث المباشر لمباراة السعودية والصين متاحًا على منصة “شوف”. ومن الممكن أيضًا نقل المباراة على الموقع الرسمي لقنوات الكاس الرياضية من خلال خدمة البث المباشر للقنوات المفتوحة.

كم عدد الأهداف التي لعبتها السعودية والصين في تصفيات كأس العالم؟

انتهت مباراة السعودية والصين بثلاثة أهداف دون رد، ضمن تصفيات كأس العالم. بالفيديو.. شاهد ملخص أهداف مباراة السعودية والصين في تصفيات كأس العالم. وسجل الشهري الهدف الأول لمنتخب بلاده مبكرا في الدقيقة 6 من الشوط الأول، ثم سجل الثاني في الدقيقة 47. وتضم تشكيلة المنتخب السعودي:-

بالفيديو.. شاهد ملخص أهداف مباراة السعودية والصين في التصفيات

ما نتيجة مباراة المنتخب السعودي والصين؟

وسجل عبد الرحمن غريب الهدف الثالث في الدقيقة 91 من صناعة سعود عبد الحميد. واختتم عبد الله رديف رباعية الصقور في الدقيقة 96 بمساعدة حسن قادش. نتيجة مباراة المنتخب السعودي والصين منحت الأخضر أول 3 نقاط في مشواره نحو كأس العالم 2026، ويتصدر مجموعته بنجاح، فيما يتذيل المنتخب الالصيني الترتيب.

فيديو ملخص مباراة المنتخب السعودي والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026 مع

متى تقام مباراة السعودية والصين ضمن تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026؟

متى مباراة المنتخب السعودي والصين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026؟ موعد مباراة السعودية والصين هو الخميس 16 نوفمبر 2023 على ملعب نادي الفتح. تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، 8:30 مساءً بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي وباكس

المصدر:

مباراة السعودية اليوم

مباراة السعودية مباشر

مباراة السعودية مباشر تويتر

مباراة المنتخب السعودي اليوم

مباراة السعودية القادمة

مباراة السعودية القادمة والقنوات الناقلة